أفضل ماسكات للشعر المصبوغ

https://shamlola.s3.amazonaws.com/Shamlola_Images/11/src/33f61580fc80413c96272e2766bdc0b212218671.jpg

 

إذا قمتي بصبغ شعرك فمن المحتمل أن تكون على دراية بكل الجوانب السلبية التي تصاحبها - الخيوط الهشة والافتقار العام للنعومة واللمعان. سواء كنت تقوم بعملية فستحتاجين إلى أفضل ماسكات الشعر للشعر المصبوغ لعكس كل هذا الضرر الكيميائي ومكافحته.

 

1-ماسك Arvazallia بروتين مقوي للشعر

يعتبر  خيارًا رائعًا لعلاج الشعر المفرط المعالجة والذي تضرر بسبب اللون أو العلاجات الكيميائية. غني بزيت الأرغان وزيت المكاديميا والصبار وبروتين القمح يعمل هذا القناع الكريمي الخفيف على ترطيب الشعر وتقويته مع زيادة لمعانه ونعومته. مع الاستخدام المتكرر، يمكنك توقع إصلاح الأطراف المتقصفة وتقليل الكسر وزيادة الحجم. 

إنه خالي من الكبريتات والبارابين 

2-ماسك الشعر بزيت الأرغان من آرت ناتشورالز

إنه نباتي. ArtNaturals هي علامة تجارية طبيعية بالكامل تستخدم مكونات عضوية بشكل أساسي، وهذه الصيغة الخاصة بهم خالية من الكبريتات والبارابين. هذا الماسك الكريمي ذو الرائحة الخفيفة مليء بالمكونات المغذية مثل زيت الأرغان وخلاصة الشاي الأخضر والصبار والكيراتين المتحلل لترطيب الشعر وتنعيمه وتقويته. 

3-بريوجيو ماسك الترطيب العميق

يغذي الشعر بالمغذيات والفيتامينات مثل البيوتين، وكذلك زيت ثمر الورد وزيت اللوز ومستخلص الطحالب. والأفضل من ذلك أن تركيبتها لا تستخدم كبريتات أو بارابين قاسية وهي خالية من القسوة والغلوتين. 

يعالج هذا العلاج الأسبوعي المكثف الشعر العميق وينعش الشعر الباهت أو التالف أو المعالج كيميائيًا للحصول على مزيد من الترطيب واللمعان، مع الحماية أيضًا من التلف في المستقبل. 

4-برافانا The Perfect Blonde Purple Toning Masque

يقوي ويرطب الشعر. يستخدم هذا العلاج مرة واحدة في الأسبوع صبغة بنفسجية مزدوجة ومبيضات بصرية لتحييد درجات اللون الأصفر ، مما يجعل شعرك يبدو نابضًا بالحياة تمامًا تشتمل التركيبة الخالية من الكبريتات والبارابين أيضًا على زيت جوز الهند والجلسرين لمزيد من الترطيب وتعزيز الفوائد

5-ماسك مرمم للعناية بالشعر من غارنييه

إنه كريم سميك ورائحة خفيفة يستخدم مزيجًا من العسل وغذاء ملكات النحل ومستخلصات البروبوليس لبث الرطوبة الطبيعية في شعرك أثناء العمل على إصلاح التلف ومنع المزيد من التقصف. 

تقييم

إضافة تعليق

بحث عن وصفة

أحدث النصائح

فوائد زيت اللوز المر للجسم وطرق الاستخدام‎

فوائد زيت اللوز المر للجسم وطرق الاستخدام‎

مراجعة كاملة لواقي شمس لاروش بوزيه‎

مراجعة كاملة لواقي شمس لاروش بوزيه‎

غثيان الحامل وطريقة الوقاية والعلاج‎

غثيان الحامل وطريقة الوقاية والعلاج‎

غرف نوم تركية 2023‎

غرف نوم تركية 2023‎

إشتركى فى نشرة الوصفات وهنبعتلك كل يوم وصفة جديدة